الاثنين، 21 نوفمبر 2011

أنتحر

كُتِبت في 13 أكتوبر 2009

:

اه , خرجت مني كبيرة بمقدار الهم الذي أملِك ..
أسيزول ألمي ؟!
أستظل كوابيس البارحة مجرد أحلام ؟!
كوني أهتم لكل شيء , يجعل من حياتي قهر يجتّر قهر من خلفه ..
أريد أن يمشي كُل شيء مماثل لعقارب الساعة ..
أُحبط نوعاً ما , عندما أرى أنني لست محط إهتمام من هم على الأقل محط أهتمامي ..
أرغب حالياً في أن (( أنتحــــــــــر )) ..
أتذكر أن الأنتِحار كانت كلمة مرتبطة بي منذ فترة مضت ..
كنت دائماً ما أُرددها على مسمع منهم حولي ..
توقفت فترة و لكني أجد نفسي أعاود ذكرها من حين لأخر ..
إلا أن عادت كما كانت أتلفظها دائماً ..
أشعر بشيء يكبُت على صدري , شيء ما بغيض يجعلني أكره نفسي ..
أنا و لله الحمد قريبة لخالقي ..
لا أعلم . . .
أشعُر بقرب نهايتي , و ليس تنبأ ..
كلا ..
إنما أرغب بأن أتوقف عن التفكير و لو لفترة قصيرة ..
إلا إن التفكير بالنسبة لي صار كما لو أنني أتنفس ..
أحتاج الآن لأن أتعلم السباحة في عالم صنعتهُ يداي و لم أعد قادرة على العوم
جيداً فيه ..
دعواتي أن أُكمِل ما أبتدأت به ..
أتمنى أن أرى نفسي بخير !
و أن تراني هي بخير ..
لم أعد أقدر على العبث بأحرفّي كما كنت سابقاً ..
أحتاج لأخذ وقت كافي من البكاء !

0 التعليقات: